هنالك بعض الاشخاص يجب ان تكون منشوراتهم مكتوبة بماء الذهب وان يحصلوا على مقابل مادي عند كتباتها, فكثير منهم يقدم الكثير من الفائدة للناس لكن للاسف فيس بوك او اي شبكة اجتماعية اخرى لا تدفع لهولاء من صناع المحتوى!!

لكن الربح الان من منشوراتك وصورك وفيديوهاتك صار متاح مع تقنية ال blockchain ومع موقع steemit وهو موقع يعتمد على عملة رقمية اسمها steem, فكلما شاركت في هذة الشبكة الاجتماعية كل ما ارتفعت ارباحك في هذة الشبكة, فلكل شي قيمتة هنا ويتم ارسال الارباح لك بالعملة الرقمية steem نهاية كل اسبوع وبعد ذلك لك حرية الخيار اما ان تقوم بتحويلها ل steem power اي ان تقوم بتقوية حسابك ورفع مستواك او مصارفة الارباح وتحويلها الى عملة البيتكوين وبعد ذلك سحبها كنقود.

طبعاً في هذة الشبكة يتم مكافئتك على كل شي, فعندما تقوم بعمل منشور او تعليق او حتى لايك يتم مكافئتك عليها, وكلما زادت قوة حسابك في الموقع كلما زادت المكافاءة….
لكن لماذا يقوم موقع steemit باعطائك هذة الاموال مقابل منشوراتك؟
طبعاً هي استراتيجية من فريق عملة steem لتداول العملة وجعلها عملة تنافس العملات الاخرى وتسهيل حياة الناس وادخالهم في منطقة متداولي العملات الالكترونية, وايضاً السبب الاهم هو جعل منصتهم الاجتماعية الاولى بين الشبكات الاجتماعية الاخرى, واثراء المحتوى على هذة المنصة….
سعر العملة حالياً هو ٩٢ سنت ولكن في شهر اغسطس العام الماضي ارتفع سعرها ل ٤.٣٢ دولار وانخفضت وارتفعت والسعر في تذبذب دائم.

هذة الشبكة ستغير اللعبة الاجتماعية, فكلما زادت منشوراتك وتفاعلاتك مع منشورات الاخرين كلما زادت دخلك من هذة المنصة, في هذة المنصة هنالك من يصل ربحة الى بضع سنتات وهنالك من تصل ارباحة الى الالف من الدولارات.

موقع steemit:
https://goo.gl/YgrnLh
ولاتنسوا اضافتي على حسابي على موقع steemit:
https://goo.gl/gPDZ8r